عن المؤسسة

نمو الرياض في سطور

     يشهد قطاع المقاولات في المملكة العربية السعودية نمو متسارع, وزيادة في الطلب على المؤسسات المتخصصة والمؤهلة لتنفيذ عدد من المشاريع الكبيرة, مثل هذه الأعمال تحتاج إلى احترافية عالية وكفاءة في الإنجاز نتميز بها بمؤسسة نمو الرياض للمقاولات, حيث التزامنا بالجودة والإهتمام بأدق التفاصيل على كافة المستويات مكّننا من إحراز نتائج متقدمة بشكل مضطرد .

 

ننهض لنخوض التحدي 

     تحظى مؤسسة نمو الرياض بخبرة وسمعة واسعة اكتسبتها من كونها مقاول يمكنه إتمام مشاريع خاصة بأعمال بناء ذات طابع دقيق ومعقد بما يتضمنه من أعمال كهربائية وأعمال ميكانيكية. وتعد مؤسسة نمو الرياض للمقاولات إحدى المؤسسات السعودية الرائدة والمتخصصة في أعمال المقاولات بتخصصاتها المختلفة مرتكزين على قاعدة قوية من الخبرات والإمكانات والطاقات البشرية المتميزة, وبإعتماد الجودة طريقنا الذي لا نحيد عنه .

رؤيتنا

نسعى إلى أن نكون المؤسسة الرائدة المتخصصة في أعمال المقاولات, والتي تتمتع بمكانة ريادية بقطاع المقاولات لتقديم حلول مبتكرة للمشاريع على اختلافها .

رسالتنا

     نركز على ما حققناه من خلال الاستفادة من مصادرنا, وأيضاً من خلال فهمنا الشامل لمتطلبات السوق والعمل جنباً إلى جنب مع العميل, لهذا فإننا قادرون على تقديم الحلول الشاملة في مجالنا .

خطتنا 

     نعمل على الاستفادة من طاقاتنا لنكون الاختيار الأول من قبل عملائنا. حرصاً على توفير فرص أفضل للجميع نابع من قيمنا ومبادئنا الخاصة ومن إيماننا بأننا جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع .

الجودة خيارنا الوحيد

     لطالما كانت الجودة غايتنا في كافة العمليات والإجراءات الإدارية والتنفيذية, بدءً بنظام الإدارة, أنظمة البحث والتطوير, إيجاد الحلول والأفكار الخلاقة, تنفيذ المشاريع على اختلافها, الآليات والمعدات التي نستخدمها وحتى البرامج المخصّصة لتدريب وتطوير فريق العمل .

الإهتمام بأدق التفاصيل 

     الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة وسيلة أساسية لتحقيق الجودة التي ننشدها, فمن خلال خبرتنا وجدنا أن الإهتمام بالأمور الصغيرة يؤدي إلى نتائج عظيمة وهذا سر تميزنا .

بناء علاقات عمل طيبة وممتدة مع عملائنا وشركائنا 

عملاؤنا هم في الحقيقة شركائنا أيضاً, وعلاقتنا بهم تستمر لتصبح علاقة عمل متجددة وصداقة في الوقت نفسه يُعزِّزُها أداؤنا الذي يتناسب مع طموحاتهم, فنتقاسم نجاحاتُنا ونستمتع بها معاً .

المصداقية والوفاء بإلتزاماتنا

دائما عند كلمتنا نفي بإلتزاماتنا مهما كانت وتحت أي ظرف, ووعودنا التي قطعناها هي دين واجب السداد .

مواكبة التقنية الحديثة في كافة نشاطاتنا 

     إن التقنية سلاح عملي وفعال في كافة المجلات, ففريق البحث والتطوير لدينا يطلعوننا على أحدث التقنيات والحلول, ويقرّون أفضل الوسائل وكيفية استخدامها والاستغلال الأمثل لها بما يُحقق لنا ولعملائنا أفضل النتائج وبأقل التكاليف .

الإلتزام بمسؤوليتنا إتجاه مجتمعنا 

     إحساسنا بمسؤوليتنا إتجاه مجتمعنا نابع من كوننا جزءً لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع, إحساسنا يدفعنا لأن نكون جزءً من حياة أفراده, نشارك في بنائه ونفخر بالقيام بدورنا فيه بإقتدار وحب تمتد آثاره لجميع أطياف المجتمع